[تحديث JANDI]
- إصلاحات الأخطاء
إذا كان لديك أي طلب ميزة، يرجى عدم التردد في الاتصال بنا على الدعم @tosslab.com. يمكنك أيضًا الاتصال بنا على الدعم المباشر في القائمة الرئيسية. :)
[تحديث JANDI]
- إصلاحات الأخطاء
إذا كان لديك أي ميزات إضافية تريدها على JANDI ، فأخبرنا على support@tosslab.com أو "الدعم المباشر" في شريط قوائم JANDI.
[تحديث JANDI]
- إصلاحات الأخطاء
إذا كان لديك أي ميزات إضافية تريدها على JANDI ، فأخبرنا بذلك على support@tosslab.com أو "مباشر" Support 'في شريط القوائم JANDI.
[تحديث JANDI]
- إصلاحات الأخطاء
إذا كان لديك أي ميزات إضافية تريدها على JANDI ، فأخبرنا على support@tosslab.com أو "الدعم المباشر" في شريط قوائم JANDI .
[تحديث JANDI]
- إصلاحات الأخطاء
إذا كان لديك أي ميزات إضافية تريدها على JANDI ، فأخبرنا على support@tosslab.com أو "الدعم المباشر" في شريط قوائم JANDI. • تقديم دفتر العناوين عند إرسال الشحنة • تحسين تجربة المستخدم لتتبع الخرائط • إصلاحات الأخطاء وتحسينات الأداء شكرًا لك على استخدام Amefuru Call. قمنا بتغيير هذا التطبيق على النحو التالي. - وظائف ثابتة حول الحصول على الموقع في الخلفية. - بيان إصلاح الخلل تحسينات التطبيقات وإصلاح الأخطاء قم بإعادة توجيه رحلتك إلى النشاط. ابحث في أنشطتك. قم بتحرير عنوان ونص الأنشطة الخاصة بك. لمستخدمي [+] مطاعم على الخريطة.
[تحديث JANDI]
- إصلاحات الأخطاء
إذا كان لديك أي ميزات إضافية تريدها على JANDI ، فأخبرنا على support@tosslab.com أو "الدعم المباشر" في شريط قوائم JANDI.
[تحديث JANDI]
- إصلاحات الأخطاء
إذا كان لديك أي ميزات إضافية تريدها على JANDI ، فدعنا تعرف على support@tosslab.com أو "الدعم المباشر" في شريط قوائم JANDI. • تجربة محسّنة لآلة حاسبة الأسعار • إصلاحات الأخطاء وتحسينات الأداء شكرًا لك على استخدام Amefuru Call. قمنا بتغيير هذا التطبيق على النحو التالي. - تم إصلاح مشكلة عدم إمكانية تحديث عنصر واجهة المستخدم تحديثات المحتوى الثانوية. إصلاح الخلل وتحسين الأداء. اصلاحات الشوائب
[تحديث JANDI]
- إصلاحات الأخطاء
إذا كان لديك أي ميزات إضافية تريدها على JANDI ، فأخبرنا على support@tosslab.com أو "الدعم المباشر" في شريط قوائم JANDI.
[تحديث JANDI]
- إصلاحات الأخطاء
إذا كان لديك أي ميزات إضافية تريدها على JANDI ، فأخبرنا على support@tosslab.com أو "الدعم المباشر" في شريط قوائم JANDI.
إذا كانت لديك أي ميزات إضافية تريدها على JANDI ، فأخبرنا بها على support@tosslab.com أو "الدعم المباشر" في شريط قوائم JANDI.
[تحديث JANDI]
- إصلاحات الأخطاء
إذا كان لديك أي ميزات إضافية تريدها على JANDI ، فأخبرنا بذلك على support@tosslab.com أو "الدعم المباشر" في شريط قوائم JANDI.
[تحديث JANDI]
- إصلاحات الأخطاء
إذا كان لديك أي ميزات إضافية تريدها على JANDI ، فأخبرنا على support@tosslab.com أو "الدعم المباشر" في شريط القوائم JANDI.
[تحديث JANDI] أسرع
- إصلاحات الأخطاء
إذا كان لديك أي ميزات إضافية تريدها على JANDI ، فأخبرنا بذلك على support@tosslab.com أو "الدعم المباشر" في شريط قوائم JANDI.
[تحديث JANDI]
- إصلاحات الأخطاء
إذا كان لديك أي ميزات إضافية تريدها على JANDI ، فأخبرنا على support@tosslab.com أو "الدعم المباشر" في شريط قوائم JANDI.
[تحديث JANDI]
- إصلاحات الأخطاء
إذا كان لديك أي ميزات إضافية تريدها على JANDI ، فأخبرنا على support@tosslab.com أو "الدعم المباشر" في شريط قوائم JANDI.
[تحديث JANDI]
- إصلاحات الأخطاء
إذا كان لديك أي ميزات إضافية تريدها على JANDI ، فأخبرنا على support@tosslab.com أو "الدعم المباشر" في شريط قوائم JANDI.
[تحديث JANDI]
- إصلاحات الأخطاء
إذا كان لديك أي ميزات إضافية تريدها على JANDI ، فأخبرنا بذلك على support@tosslab.com أو "الدعم المباشر" في شريط قوائم JANDI.
[تحديث JANDI]
- إصلاحات الأخطاء
إذا كان لديك أي ميزات إضافية تريدها على JANDI ، فأخبرنا على support@tosslab.com أو "الدعم المباشر" في شريط قوائم JANDI.
[تحديث JANDI]
- الآن يمكنك البحث عن الملفات في JANDI Drive!
- إصلاحات الأخطاء
إذا كان لديك أي ميزات إضافية تريدها على JANDI ، فأخبرنا على support@tosslab.com أو "الدعم المباشر" في شريط قوائم JANDI.
[تحديث JANDI]
- إصلاحات الشوائب
إذا كان لديك أي طلب ميزة ، فالرجاء عدم التردد في الاتصال بنا على support@tosslab.com. يمكنك أيضًا الاتصال بنا على الدعم المباشر في القائمة الرئيسية. :)
[تحديث JANDI]
- إصلاحات الأخطاء
إذا كان لديك أي طلب ميزة ، من فضلك لا تتردد في الاتصال بنا على support@tosslab.com. يمكنك أيضًا الاتصال بنا على الدعم المباشر في القائمة الرئيسية. :)
[تحديث JANDI]
- إصلاحات الأخطاء
إذا كان لديك أي طلب ميزة ، من فضلك لا تتردد في الاتصال بنا على support@tosslab.com. يمكنك أيضًا الاتصال بنا على الدعم المباشر في القائمة الرئيسية. :)
[تحديث JANDI]
- إصلاحات الأخطاء
إذا كان لديك أي طلب ميزة ، من فضلك لا تتردد في الاتصال بنا على support@tosslab.com. يمكنك أيضًا الاتصال بنا على الدعم المباشر في القائمة الرئيسية. :)
[تحديث JANDI]
- إصلاحات الأخطاء
إذا كان لديك أي طلب ميزة ، من فضلك لا تتردد في الاتصال بنا على support@tosslab.com. يمكنك أيضًا الاتصال بنا على الدعم المباشر في القائمة الرئيسية. :)
[تحديث JANDI]
- إصلاحات الشوائب
إذا كان لديك أي طلب ميزة ، فالرجاء عدم التردد في الاتصال بنا على support@tosslab.com. يمكنك أيضًا الاتصال بنا على الدعم المباشر في القائمة الرئيسية. :)
[تحديث JANDI]
- إصلاحات الأخطاء
إذا كان لديك أي طلب ميزة ، فالرجاء عدم التردد في الاتصال بنا على support@tosslab.com. يمكنك أيضًا الاتصال بنا على الدعم المباشر في القائمة الرئيسية. :)
[تحديث JANDI]
- إصلاحات الشوائب
إذا كان لديك أي طلب ميزة ، فالرجاء عدم التردد في الاتصال بنا على support@tosslab.com. يمكنك أيضًا الاتصال بنا على الدعم المباشر في القائمة الرئيسية. :)
[JANDI تحديث]
- إصلاحات الشوائب
إذا كان لديك أي طلب الميزة، لا تترددوا في الاتصال بنا على support@tosslab.com. يمكنك أيضًا الاتصال بنا على الدعم المباشر في القائمة الرئيسية. :)
[تحديث JANDI]
- إصلاحات الأخطاء
إذا كان لديك أي طلب ميزة ، فالرجاء عدم التردد في الاتصال بنا على support@tosslab.com. يمكنك أيضًا الاتصال بنا على الدعم المباشر في القائمة الرئيسية. :)
[تحديث JANDI]
- إصلاحات الشوائب
إذا كان لديك أي طلب ميزة ، فالرجاء عدم التردد في الاتصال بنا على support@tosslab.com. يمكنك أيضًا الاتصال بنا على الدعم المباشر في القائمة الرئيسية. :)
[تحديث JANDI]
- إصلاحات الأخطاء
إذا كان لديك أي طلب ميزة ، من فضلك لا تتردد في الاتصال بنا على support@tosslab.com. يمكنك أيضًا الاتصال بنا على الدعم المباشر في القائمة الرئيسية. :)
[تحديث JANDI]
- إصلاحات الأخطاء
إذا كان لديك أي طلب ميزة ، من فضلك لا تتردد في الاتصال بنا على support@tosslab.com. يمكنك أيضًا الاتصال بنا على الدعم المباشر في القائمة الرئيسية. :)
[تحديث JANDI]
- إصلاحات الأخطاء
إذا كان لديك أي طلب ميزة ، فالرجاء عدم التردد في الاتصال بنا على support@tosslab.com. يمكنك أيضًا الاتصال بنا على الدعم المباشر في القائمة الرئيسية. :)
[JANDI تحديث]
- إصلاحات الأخطاء
إذا كان لديك أي طلب ميزة ، فالرجاء عدم التردد في الاتصال بنا على support@tosslab.com. يمكنك أيضًا الاتصال بنا على الدعم المباشر في القائمة الرئيسية. :)
[تحديث JANDI]
- إصلاحات الأخطاء
إذا كان لديك أي طلب ميزة ، فالرجاء عدم التردد في الاتصال بنا على support@tosslab.com. يمكنك أيضًا الاتصال بنا على الدعم المباشر في القائمة الرئيسية. :)
[تحديث JANDI]
- إصلاحات الأخطاء
إذا كان لديك أي طلب ميزة ، من فضلك لا تتردد في الاتصال بنا على support@tosslab.com. يمكنك أيضًا الاتصال بنا على الدعم المباشر في القائمة الرئيسية. :)
[تحديث JANDI]
- إصلاحات الأخطاء
إذا كان لديك أي طلب ميزة ، فالرجاء عدم التردد في الاتصال بنا على support@tosslab.com. يمكنك أيضًا الاتصال بنا على الدعم المباشر في القائمة الرئيسية. :) من
- إصلاحات الأخطاء
إذا كان لديك أي طلب ميزة ، فالرجاء عدم التردد في الاتصال بنا على support@tosslab.com. يمكنك أيضًا الاتصال بنا على الدعم المباشر في القائمة الرئيسية. :)
[تحديث JANDI]
- إصلاحات الأخطاء
إذا كان لديك أي طلب ميزة ، من فضلك لا تتردد في الاتصال بنا على support@tosslab.com. يمكنك أيضًا الاتصال بنا على الدعم المباشر في القائمة الرئيسية. :)
[تحديث JANDI]
- إصلاحات الأخطاء
إذا كان لديك أي طلب ميزة ، فالرجاء عدم التردد في الاتصال بنا على support@tosslab.com. يمكنك أيضًا الاتصال بنا على الدعم المباشر في القائمة الرئيسية. :)
[تحديث JANDI]
- إصلاحات الأخطاء
إذا كان لديك أي طلب ميزة ، من فضلك لا تتردد في الاتصال بنا على support@tosslab.com. يمكنك أيضًا الاتصال بنا على الدعم المباشر في القائمة الرئيسية. :)
[تحديث JANDI]
- إصلاحات الأخطاء
إذا كان لديك أي طلب ميزة ، فالرجاء عدم التردد في الاتصال بنا على support@tosslab.com. يمكنك أيضًا الاتصال بنا على الدعم المباشر في القائمة الرئيسية. :)
[تحديث JANDI]
- إصلاحات الشوائب
إذا كان لديك أي طلب ميزة ، فالرجاء عدم التردد في الاتصال بنا على support@tosslab.com. يمكنك أيضًا الاتصال بنا على الدعم المباشر في القائمة الرئيسية. :)
[تحديث JANDI]
- إصلاحات الأخطاء
إذا كان لديك أي طلب ميزة ، فالرجاء عدم التردد في الاتصال بنا على support@tosslab.com. يمكنك أيضًا الاتصال بنا على الدعم المباشر في القائمة الرئيسية. :)
- إضافة ميزة "أعجبني" في تعليقات الموضوع على اللوحة
- إضافة قسم الاسم الصوتي
- إصلاحات الأخطاء والتحسينات
هل لديك أي ميزات إضافية تريدها على JANDI؟ يرجى إعلامنا عن طريق الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني (support@tosslab.com) أو "Live Center" في قائمة JANDI.
[تحديث JANDI]
- إصلاحات الأخطاء
إذا كان لديك أي طلب ميزة ، فالرجاء عدم التردد في الاتصال بنا على الدعم @ tosslab.com. يمكنك أيضًا الاتصال بنا على الدعم المباشر في القائمة الرئيسية. :)
- JANDI Drive
- إصلاحات الأخطاء وتحسين السرعة
هل لديك أي ميزات إضافية تريدها على JANDI؟ يرجى إعلامنا عن طريق الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني (support@tosslab.com) أو "Live Center" في قائمة JANDI.
[تحديث JANDI]
- إصلاحات الأخطاء
إذا كان لديك أي طلب ميزة ، من فضلك لا تتردد في الاتصال بنا على support@tosslab.com. يمكنك أيضًا الاتصال بنا على الدعم المباشر في القائمة الرئيسية. :)
- إضافة إعداد إخطار اللوحة (يمكنك اختيار الحصول على الكل أو التنبيهات الانتقائية بين إشعارات اللوحة)
- إصلاحات الأخطاء وتحسين السرعة
هل لديك أي ميزات إضافية تريدها على JANDI؟ يرجى إعلامنا عن طريق الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني (support@tosslab.com) أو "Live Center" في قائمة JANDI.
[تحديث JANDI]
- اصلاحات الشوائب
إذا كان لديك أي طلب ميزة ، يرجى عدم التردد في الاتصال بنا على support@tosslab.com. يمكنك أيضًا الاتصال بنا على الدعم المباشر في القائمة الرئيسية. :)
- العلامة التجارية الجديدة JANDI: يتم تغيير شعار وتصميم التطبيق مع اللون الأخضر حية
- تغيير البيانات في وضع عطلة
- إصلاحات الشوائب وتحسين السرعة
هل لديك أي ميزات إضافية تريدها على JANDI؟ يرجى إعلامنا عن طريق الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني (support@tosslab.com) أو "مركز Live" في قائمة JANDI.
[تحديث JANDI]
- اصلاحات الشوائب
إذا كان لديك أي طلب ميزة ، يرجى عدم التردد في الاتصال بنا على support@tosslab.com. يمكنك أيضًا الاتصال بنا على الدعم المباشر في القائمة الرئيسية. :)
[تحديث JANDI]
- اصلاحات الشوائب
إذا كان لديك أي طلب ميزة ، يرجى عدم التردد في الاتصال بنا على support@tosslab.com. يمكنك أيضًا الاتصال بنا على الدعم المباشر في القائمة الرئيسية. :)
[تحديث JANDI]
- اصلاحات الشوائب
إذا كان لديك أي طلب ميزة ، يرجى عدم التردد في الاتصال بنا على support@tosslab.com. يمكنك أيضًا الاتصال بنا على الدعم المباشر في القائمة الرئيسية. :)
[تحديث JANDI]
- اصلاحات الشوائب
إذا كان لديك أي طلب ميزة ، يرجى عدم التردد في الاتصال بنا على support@tosslab.com. يمكنك أيضًا الاتصال بنا على الدعم المباشر في القائمة الرئيسية. :)
[تحديث JANDI]
- اصلاحات الشوائب
إذا كان لديك أي طلب ميزة ، يرجى عدم التردد في الاتصال بنا على support@tosslab.com. يمكنك أيضًا الاتصال بنا على الدعم المباشر في القائمة الرئيسية. :)
[تحديث JANDI]
- اصلاحات الشوائب
إذا كان لديك أي طلب ميزة ، يرجى عدم التردد في الاتصال بنا على support@tosslab.com. يمكنك أيضًا الاتصال بنا على الدعم المباشر في القائمة الرئيسية. :)
[تحديث JANDI]
- اصلاحات الشوائب
إذا كان لديك أي طلب ميزة ، يرجى عدم التردد في الاتصال بنا على support@tosslab.com. يمكنك أيضًا الاتصال بنا على الدعم المباشر في القائمة الرئيسية. :)
[تحديثات]
تصميم ORG Chart تحسين
سرعة تحميل أسرع للمخطط التنظيمي
عموما تحسين أداء التطبيق
خادم معطل لإشعارات JANDI (عمر بطارية فعال)
هل تريد أي ميزات إضافية على JANDI؟ يرجى إعلامنا عن طريق الاتصال بنا على support@tosslab.com أو الدعم المباشر في قائمة JANDI.
[تحديث JANDI]
- اصلاحات الشوائب
إذا كان لديك أي طلب ميزة ، يرجى عدم التردد في الاتصال بنا على support@tosslab.com. يمكنك أيضًا الاتصال بنا على الدعم المباشر في القائمة الرئيسية. :)
[تحديث JANDI]
موضوع عرض اللوحة (ميزة اللوحة)
على عكس موضوع عرض المحادثة ، فإن موضوع مشاهدة اللوحة يسمح لك بتثبيت منشور أعلى الشاشة.
يمكنك إرفاق ملفات على المنشور ومشاركتها أيضًا.
قم بإنشاء موضوع عرض مجلس الإدارة الخاص بك حيث يمكنك الاطلاع على المشاركات المهمة المثبتة في الأعلى.
إذا كان لديك أي طلب ميزة ، يرجى عدم التردد في الاتصال بنا على support@tosslab.com. يمكنك أيضًا الاتصال بنا على الدعم المباشر في القائمة الرئيسية. :)
[تحديث JANDI] - إصلاحات الأخطاء إذا كان لديك أي طلب ميزة ، يرجى عدم التردد في الاتصال بنا على support@tosslab.com. يمكنك أيضًا الاتصال بنا على الدعم المباشر في القائمة الرئيسية. :)
[تحديث JANDI] - إصلاحات الأخطاء إذا كان لديك أي طلب ميزة ، يرجى عدم التردد في الاتصال بنا على support@tosslab.com. يمكنك أيضًا الاتصال بنا على الدعم المباشر في القائمة الرئيسية. :)
[تحديث JANDI] - إصلاحات الأخطاء إذا كان لديك أي طلب ميزة ، يرجى عدم التردد في الاتصال بنا على support@tosslab.com. يمكنك أيضًا الاتصال بنا على الدعم المباشر في القائمة الرئيسية. :)
[تحديث JANDI]
- اصلاحات الشوائب
إذا كان لديك أي طلب ميزة ، يرجى عدم التردد في الاتصال بنا على support@tosslab.com. يمكنك أيضًا الاتصال بنا على الدعم المباشر في القائمة الرئيسية. :)
[تحديث JANDI]
- اصلاحات الشوائب
إذا كان لديك أي طلب ميزة ، يرجى عدم التردد في الاتصال بنا على support@tosslab.com. يمكنك أيضًا الاتصال بنا على الدعم المباشر في القائمة الرئيسية. :)
[تحديث JANDI]
- اصلاحات الشوائب
إذا كان لديك أي طلب ميزة ، يرجى عدم التردد في الاتصال بنا على support@tosslab.com. يمكنك أيضًا الاتصال بنا على الدعم المباشر في القائمة الرئيسية. :)
[تحديث JANDI] - اصلاحات الشوائب إذا كان لديك أي طلب ميزة ، يرجى عدم التردد في الاتصال بنا على support@tosslab.com. يمكنك أيضًا الاتصال بنا على الدعم المباشر في القائمة الرئيسية. :)
[تحديثات] - لقد أصدرنا ميزة "المهام الواجبة". إدارة المهام الفردية أو الجماعية في JANDI الآن! تم إضافة ملصقات جديدة "Arachi" و "Anipang Friends". حاول استخدام مجموعة أكبر من ملصقات JANDI للاتصال بمكان عملك. - إصلاحات الأخطاء وتحسين السرعة إذا كان لديك أي طلب ميزة ، يرجى عدم التردد في الاتصال بنا على support@tosslab.com. يمكنك أيضًا الاتصال بنا على الدعم المباشر في القائمة الرئيسية. :)
[تحديثات] - يمكنك معاينة مستندات MS Office مباشرة من JANDI بدون تنزيل. جرب ميزة عارض المستندات في JANDI الآن! - انقر فوق الزر "حفظ إلى جهة اتصال الهاتف المحمول" في أسفل الملف الشخصي وسيتم حفظ رقم الهاتف في ملف التعريف على جهة الاتصال الخاصة بك على الفور. - يمكنك الآن التمييز بين الموضوع الافتراضي والموضوعات الأخرى بسهولة. - عند تغيير اسم الملف قبل تحميل ملف ، يمكنك إضافة أحرف خاصة (: ؛ /) - إصلاحات الأخطاء وتحسين السرعة
[تحديث JANDI] - اصلاحات الشوائب إذا كان لديك أي طلب ميزة ، يرجى عدم التردد في الاتصال بنا على support@tosslab.com. يمكنك أيضًا الاتصال بنا على الدعم المباشر في القائمة الرئيسية. :)
[تحديثات] - تقدم JANDI الآن خادم إعلام جديد لمستخدمينا فقط! إذا كنت تتصل بخادم إعلام JANDI الجديد ، فلن يفوتك الإشعارات بعد الآن. - إصلاحات الأخطاء وتحسين السرعة إذا كان لديك أي طلب ميزة ، يرجى عدم التردد في الاتصال بنا على support@tosslab.com. يمكنك أيضًا الاتصال بنا على الدعم المباشر في القائمة الرئيسية. :)
[تحديث JANDI] - هل تريد أن ترى من يقرأ رسالتك؟ يرجى استخدام وظيفة "إيصال القراءة" التي تمت إضافتها حديثًا إلى قائمة الإدارة. * تتوفر هذه الميزة الإضافية للفرق التي تستخدم خطة Enterprise / Premium Plan. - إصلاحات الأخطاء وتحسينات واجهة المستخدم. إذا كان لديك أي طلب ميزة ، يرجى عدم التردد في الاتصال بنا على support@tosslab.com. يمكنك أيضًا الاتصال بنا على الدعم المباشر في القائمة الرئيسية. :)
[تحديث JANDI] - تحسين واجهة المستخدم وإصلاح الأخطاء إذا كان لديك أي طلب ميزة ، يرجى عدم التردد في الاتصال بنا على support@tosslab.com. يمكنك أيضًا الاتصال بنا على الدعم المباشر في القائمة الرئيسية. :)
- تم تحديث JANDI UI. استمتع بالتطبيق الجديد والبسيط! - إصلاحات الأخطاء وتحسين السرعة إذا كان لديك أي طلب ميزة ، يرجى عدم التردد في الاتصال بنا على support@tosslab.com. يمكنك أيضًا الاتصال بنا على الدعم المباشر في القائمة الرئيسية. :)
[تحديث JANDI] -يمكنك الآن معرفة ما إذا كان قد تم حظر المستخدم أو طرده من الفريق عن طريق التحقق من ملف التعريف الخاص به. - إصلاحات الأخطاء وتحسينات واجهة المستخدم. إذا كان لديك أي طلب ميزة ، يرجى عدم التردد في الاتصال بنا على support@tosslab.com. يمكنك أيضًا الاتصال بنا على الدعم المباشر في القائمة الرئيسية. :)
[تحديث JANDI] تم إضافة JANDI تعليمي للمستخدمين الجدد إلى شاشة التقديم. - تم نقل قائمة "أعجبني" إلى موقع مختلف لعرضها على نطاق أوسع. - إصلاحات الأخطاء وتحسينات واجهة المستخدم. إذا كان لديك أي طلب ميزة ، يرجى عدم التردد في الاتصال بنا على support@tosslab.com. يمكنك أيضًا الاتصال بنا على الدعم المباشر في القائمة الرئيسية. :)
[تحديث JANDI] - تعزيز سرعة وإصلاح الأخطاء إذا كان لديك أي طلب ميزة ، يرجى عدم التردد في الاتصال بنا على support@tosslab.com. يمكنك أيضًا الاتصال بنا على الدعم المباشر في القائمة الرئيسية. :)
[تحديث JANDI] - تحسين واجهة المستخدم وإصلاح الأخطاء إذا كان لديك أي طلب ميزة ، يرجى عدم التردد في الاتصال بنا على support@tosslab.com. يمكنك أيضًا الاتصال بنا على الدعم المباشر في القائمة الرئيسية. :)
[تحديث JANDI] - تحسين واجهة المستخدم وإصلاح الأخطاء إذا كان لديك أي طلب ميزة ، يرجى عدم التردد في الاتصال بنا على support@tosslab.com. يمكنك أيضًا الاتصال بنا على الدعم المباشر في القائمة الرئيسية. :)
[تحديث JANDI] - تحسين واجهة المستخدم وإصلاح الأخطاء إذا كان لديك أي طلب ميزة ، يرجى عدم التردد في الاتصال بنا على support@tosslab.com. يمكنك أيضًا الاتصال بنا على الدعم المباشر في القائمة الرئيسية. :)
[تحديث JANDI] هل تريد محادثة عادية بدلاً من الاضطرار إلى إنشاء موضوع؟ لدى JANDI ميزة دردشة جماعية تتيح لك التحدث بشكل عرضي مع العديد من أعضاء الفريق! إذا كان لديك أي طلب ميزة ، يرجى عدم التردد في الاتصال بنا على support@tosslab.com. يمكنك أيضًا الاتصال بنا على الدعم المباشر في القائمة الرئيسية. :)
[تحديث JANDI] - أصدرت JANDI أخيرًا ميزة "أعجبني". مثل رسائل أعضاء فريقك والملفات! - آخرون: تحسين واجهة المستخدم وإصلاح الأخطاء إذا كان لديك أي طلب ميزة ، يرجى عدم التردد في الاتصال بنا على support@tosslab.com. يمكنك أيضًا الاتصال بنا على الدعم المباشر في القائمة الرئيسية. :)
[تحديث JANDI] - انضمت شخصية Spookiz ، فرانكي ، إلى عائلة الملصقات الخاصة بنا! تعرف على ملصق GIF Frankie في JANDI الآن. - آخرون: تحسين واجهة المستخدم وإصلاح الأخطاء إذا كان لديك أي طلب ميزة ، يرجى عدم التردد في الاتصال بنا على support@tosslab.com. يمكنك أيضًا الاتصال بنا على الدعم المباشر في القائمة الرئيسية. :)
[تحديثات] - هل تخطط للذهاب بعيدا لبضعة أيام لأسباب شخصية؟ تأكد من إعداد وضع عطلة JANDI قبل أن تغادر! - آخرون: تحسين واجهة المستخدم وإصلاح الأخطاء إذا كان لديك أي طلب ميزة ، يرجى عدم التردد في الاتصال بنا على support@tosslab.com. يمكنك أيضًا الاتصال بنا على الدعم المباشر في القائمة الرئيسية. :)